القطامي يطمئن على سير العمل في مستشفى راشد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد معالي حميد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي أن الهيئة تسخر جميع إمكانات وقدرات مستشفياتها ومراكزها الصحية وعيادتها الطبية لخدمة أفراد المجتمع، وتوفير كل السبل للمحافظة على صحتهم وحياتهم، كما تعمل دائماً على تقديم خدمات نوعية تحقيقاً لرضا المتعاملين وسعادتهم.

وقال معاليه: إن الكوادر الطبية والطبية المساندة وكذلك الإدارية، تدرك مسؤولياتها وأدوارها الإنسانية التي تتفق مع رسالتها النبيلة.

وكان معاليه تفقد صباح أمس مجريات وتفاصيل العمل داخل مستشفى راشد، حيث اطلع معاليه على مستوى جاهزية المستشفى وأقسامها المختلفة، ولا سيما قسم الطوارئ، وتعرف إلى مواعيد المناوبات المتواصلة.

رافق معاليه في الزيارة الدكتور يونس كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للرعاية الصحية، وكان في استقبال معالي القطامي الدكتور فهد باصليب المدير التنفيذي لمستشفى راشد، وسارة نور الدين كاظم رئيس قسم الحوادث في المستشفى.

من جهة ثانية حددت الهيئة مواعيد المناوبات والعمل المتواصل خلال إجازة عيد الفطر، في عدد من منشآتها الطبية، حيث تواصل أقسام الطوارئ في المستشفيات عملها بشكل معتاد، وعلى مدار الساعة، فيما ستكون العيادات الخارجية مغلقة. كما ستغلق أيضاً مراكز فحص اللياقة الطبية بداية من يوم الخميس 14 يونيو الجاري وحتى 17 من الشهر نفسه، على أن يستأنف عملها يوم الاثنين المقبل. وبالنسبة لمراكز الرعاية الصحية الأولية، فسيكون العمل مستمراً خلال أيام العيد وعلى مدار الساعة في مراكز: البرشاء وند الحمر ومركز سعادة كبار السن.

Email