كأس العالم 2018

«مواصلات الإمارات» توفر خدمات الصيانة لمركبات ومعدات «بيئة» في الشارقة

محمد الجرمن وخالد الحريمل خلال التوقيع | من المصدر

أبرمت مواصلات الإمارات ممثلةً بمركز الإمارات للخدمات الفنية عقداً مع شركة «بيئة» بالشارقة لتوفير خدمات الصيانة والإصلاح لمركبات وآليات ومعدات تابعة للشركة في كل من دبي والشارقة، حيث سيتم تقديم الخدمة في الورش الفنية بالمؤسسة في إمارة الشارقة ولمدة 3 سنوات ابتداءً من مطلع أكتوبر المقبل.

وقام بتوقيع العقد في مقر الشركة في الشارقة كل من محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، وخالد الحريمل الرئيس التنفيذي لـشركة «بيئة» بالشارقة، بحضور كل من عبدالله الكندي الرئيس التنفيذي للعمليات وعامر الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية، وعبيد المحيربي مدير مركز الإمارات للخدمات الفنية بمواصلات الإمارات، وفهد شهيل، كبير الإداريين لمجموعة «بيئة»، وزهير صبرا، رئيس الشؤون المالية في «بيئة».

مساندة

واعتبر الجرمن إبرام التعاقد تأكيداً إضافياً على المستوى الريادي الذي بلغته خدمات المؤسسة لا سيما مراكز الخدمات الفنية، كما عبر سعادته عن تطلع مواصلات الإمارات إلى المزيد من الإسهام في دعم أهداف شركة بيئة ومساندة جهودها المبذولة على الصعد البيئية والتنموية، مؤكداً أن هذه الخطوة النوعية ستؤسس للمزيد من التعاون.

وقال خالد الحريمل: «يسرنا الدخول في هذه الشراكة الإستراتيجية مع مواصلات الإمارات، المؤسسة المرموقة التي تُقدم أفضل خدمات المواصلات من نوعها في دولة الإمارات. ومن خلال خبرتها وحرصها على تبني ممارسات مبتكرة، تبدو مواصلات الإمارات في مكانة مثالية لتقديم أرقى معايير الصيانة لمركباتنا. وتلتزم «بيئة» بعقد شراكات مع قادة القطاعات الاقتصادية لتحقيق التميز في العمليات».

تعليقات

تعليقات