#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

مبادرة

«طرق دبي» تطلق «الوصول للمتعامل» يوليو المقبل

تطلق مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، يوليو المقبل، وبالتعاون مع عدد من مزودي الخدمة مبادرة (الوصول للمتعامل)، لإنجاز عدد من المعاملات الخاصة بالمركبات، والتي تتطلب الحضور الشخصي للمتعامل، في خطوة تهدف إلى إسعاد المتعاملين من خلال الوصول إلى مواقعهم في دبي أو في الإمارات الأخرى في الدولة.

وقال سلطان المرزوقي، مدير إدارة ترخيص المركبات في مؤسسة الترخيص في الهيئة : إن الهدف من هذه المبادرة هو إسعاد المتعاملين من خلال الوصول إليهم أينما كانوا في إمارة دبي والإمارات الأخرى في الدولة لإنجاز معاملاتهم، وذلك بواسطة عدد من الموظفين من مزودي الخدمة المعتمدين لدى الهيئة.

معاملات

وأوضح المرزوقي أن المعاملات، التي تشملها هذه المبادرة هي حيازة مركبة، تحويل ملكية مركبة، تصدير مركبة ونقل ملكية مركبة وهذا النوع من معاملات المركبات تتطلب الحضور الشخصي والتوقيع على عدد من الأوراق لإنجازها، لذا ارتأت الهيئة التسهيل على المتعاملين، الذين يتعذّر عليهم الوصول لمراكز مزودي لإنجاز الخدمات المطلوبة والوصول إلى أماكنهم في إمارة دبي والإمارات الأخرى، على أن تُسدّد رسوم المعاملة نقدا فقط.

وقال: «سيكون لهذه المبادرة عدد من الفوائد منها تفعيل دور مزودي الخدمة، وضمان إنجاز هذه المعاملات وفق الإجراءات المعتمدة، وزيادة تفعيل دور الفحص المتحرك، وسهولة وسرعة التطبيق بالإضافة إلى إمكانية إضافة خدمات أخرى لها مستقبلاً».

وختم مدير إدارة ترخيص المركبات في هيئة الطرق والمواصلات بالتأكيد على حرص الهيئة وتفانيها في العمل على إسعاد المتعاملين من مختلف شرائح المجتمع ورفع مستوى رضاهم عن جميع خدمات الهيئة.

تعليقات

تعليقات