#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

تسليم شهادات الماجستير لخريجي دورة الدفاع الوطني 5

شهد اللواء الركن طيار رشاد محمد سالم السعدي قائد كلية الدفاع الوطني حفل تسليم شهادات الماجستير لخريجي دورة الدفاع الوطني الخامسة، خلال الاحتفال الذي أقامته الكلية في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، بحضور ضباط الكلية وهيئة التوجيه والمدعوين.

وقال العميد ركن بحري طارق الزعابي نائب قائد كلية الدفاع الوطني في كلمة بهذه المناسبة : «يشرفنا في إحدى مناسبات الإنجاز والتميز التي تفخر بها القيادة العامة للقوات المسلحة وكلية الدفاع الوطني أن تحتفل بتخريجها لدارسيها حملة درجة الماجستير العلمية تخصص الدراسات الأمنية والاستراتيجية من الدورة الخامسة».

وأضاف «أنه ومع احتفالنا بكل دورة فإننا نحتفل أيضاً بتحقيق رؤية وتطلعات دولة الإمارات بتنشئة جيل من القيادات قوامه المعرفة في ظل قيادة حكيمة تؤمن بشباب الوطن وما يستطيع تقديمه لوطنه».

وقال «إننا نزهو بأن خريجينا هم نخبة من مختلف القطاعات والمؤسسات والهيئات في الدولة أنيطت لهم أمانة القيادة وعبء البناء والابتكار لحمل رسالة وطننا للمنطقة والعالم». وأشار إلى أن لدى كل فرد منا مسؤولية كبيرة، وذلك لأن أملنا بحجم طموحات دولة الإمارات وقيادتها وأهدافها تجاوزت حيز الزمان والمكان، ونتطلع قدماً إلى صياغة مستقبل رائع للوطن تحت صرح كلية الدفاع الوطني جنباً إلى جنب هيئات ومؤسسات الدولة.

تعليقات

تعليقات