«مواصلات عجمان»: 30 حافلة إضافية لخطوط النقل الخارجي

عمر لوتاه

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة المواصلات العامة في عجمان عن الانتهاء من ترتيبات استقبال عيد الفطر المبارك، وذلك بتوفير خدمات نقل للجمهور في جميع أنحاء الإمارة وإلى خارجها، وتستمر حركة النقل في جميع الشبكة الداخلية والخارجية على مدار أيام عطلة العيد، وتمت إضافة 30 حافلة للخطوط الخارجية، وذلك نظراً لتوفير الخدمات للجمهور خلال جميع الأوقات.

وقال عمر محمد راشد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع العمليات في مؤسسة المواصلات العامة لـ (البيان): يشهد قطاع النقل العام في عجمان نمواً كبيراً عاماً بعد عام.

وذلك لزيادة الكثافة السكانية في الإمارة إضافة إلى جهود المؤسسة في تطوير الخدمات، لذلك تم الانتهاء من وضع خطة متكاملة ترمي إلى توفير خدمات النقل العام في الخطوط الداخلية والخارجية واستمرار العمل إلى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل على مدار أيام عطلة العيد.

تمديد

وأكد اهتمام وحرص المؤسسة بتمديد ساعات العمل خلال إجازة العيد من أجل راحة الجمهور، كما تم تجهيز عدد 30 حافلة إضافية للنقل بين المدن لاستيعاب الأعداد المتوقعة في إجـازة العيـد.

حافلات

وقامت المؤسسة بتوزيع المراقبين الميدانين على محطات النقل والمعالم السياحية في الإمارة لتنظيم الحافلات ومركبات الأجرة.

وتنجز المعاملات إلكترونياً خلال العيد وتستمر المؤسسة في تقديم خدمة حجز مركبات الأجرة والليموزين عن طريق مركز الحجز والتوزيع بالرقم المجاني وعن طريق تطبيقـات الهاتــف الذكــي.

Email