كأس العالم 2018

شرطة أبوظبي تناقش آفاق العمل الأمني واستشراف المستقبل

تحت شعار «زايد.. سيرة قائد.. مسيرة أمن» وضمن مجالس شرطة أبوظبي الرمضانية، وبحضور معالي أحمد جمعة الزعابي وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة، ناقش مجلس المنهل في أبوظبي موضوعاً عن آفاق العمل الشرطي واستشراف المستقبل، وأشاد معاليه بدور شرطة أبوظبي الريادي وجهودها المستمرة في تعزيز الوعي المجتمعي عبر المجالس الرمضانية.

وعقد المجلس بالتعاون بين مكتب شؤون المجالس في ديوان سمو ولي عهد أبوظبي وإدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع وضمن حملة الشرطة تحت شعار «رمضان أمن وأمان» ويعد آخر المجالس الرمضانية لهذا العام والتي ركزت على نشر الوعي الاجتماعي والأمني على مستوى إمارة أبوظبي.

وتناول المجلس الذي استضافه مجلس المنهل في أبوظبي وأداره الإعلامي حسين العامري، مجموعة من المحاور المهمة من بينها تجربة شرطة أبوظبي في الاستشراف، والاستشراف في الحكومات، والتطبيقات المستقبلية الجديدة.

واستعرض المقدم سليمان محمد الكعبي، مدير إدارة الابتكار واستشراف المستقبل في مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بشرطة أبوظبي، تاريخ وبدايات ومفاهيم استشراف المستقبل، منذ العام 2014، تمهيداً لجعل استشراف المستقبل مكوناً رئيسياً في عملية التخطيط الاستراتيجي لديها.

تعليقات

تعليقات