«نيابة رأس الخيمة» تناقش «دور الجهات الحكومية في الخدمة المجتمعية»

عقدت دائرة النيابة العامة في رأس الخيمة متمثلة بلجنة الثقافة القانونية التابعة للدائرة مجلسها الرمضاني تحت عنوان «دور الجهات الحكومية في الخدمة المجتمعية» في قاعة المجلس التابع للدائرة. جاء ذلك بحضور عدد من الدوائر المحلية التابعة لحكومة رأس الخيمة وهم دائرة المحاكم ودائرة الآثار والمتاحف ودائرة التنمية الاقتصادية ودائرة الخدمات العامة وهيئة الإذاعة بالإضافة إلى القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

وقد تناول المجلس الرمضاني الأول الصورة الإيجابية التي تبرزها الدوائر المحلية في حكومة رأس الخيمة من خلال المبادرات المجتمعية التي تنفذها على مستواها الداخلي أو الخارجي بالتعاون مع الجهات المحلية الأخرى.

وذكر سعود عبدالعزيز المطوع عضو النيابة العامة رئيس لجنة الثقافة القانونية في دائرة النيابة العامة أن المجلس الرمضاني هذا يأتي ضمن خطة لجنة الثقافة القانونية لتفعيل دورها على المستوى الداخلي في الدائرة وتفعيل دورها الخارجي عبر المجتمع، وقد رحب المطوع بكافة الحضور وأدار الجلسة الحوارية حيث عرف بأهمية الخدمة المجتمعية وكيف يمكن لها أن تزيد من نسبة رضا المجتمع على الدوائر المحلية وكيف يمكن تفعيلها بشكل أكبر ومشترك.

تعليقات

تعليقات