كأس العالم 2018

«كهرباء دبي» تكرّم 47 موظفاً حاصلاً على جوائز التميّز

كرّمت هيئة كهرباء ومياه دبي الفائزين والمشاركين الـ 10 في الدورة الـ21 من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، و37 موظفاً من الحاصلين على جوائز التميّز الداخلية للنصف الأول من 2018.

وكرّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، يرافقه المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميّز بالهيئة، 47 من الموظفين المتميّزين، وذلك خلال حفل السحور السنوي الذي أقامته الهيئة في فندق الإنتركونتننتال فيستيفال سيتي - دبي، بحضور النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس، وعدد كبير من موظفي الهيئة.

وتم تكريم الفائزين والمشاركين الـ 10 الذين شاركوا في الدورة الـ21 من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وهم: سارة الزرعوني، الفائزة بالمركز الأول عن فئة (وسام دبي لأفضل موظف في المجال الميداني)، ورقية البلوشي، الفائزة بالمركز الثاني عن فئة (وسام دبي لأفضل مدير مركز خدمة)، وأسماء بهمن، الفائزة بالمركز الثاني عن فئة (وسام دبي لأفضل موظف في مجال خدمة المتعاملين).

والدكتور عمار منير، الفائز بالمركز الثالث عن فئة (وسام دبي لأفضل موظف في الوظائف المتخصصة)، ومروان كراني، الفائز بالمركز الثالث عن فئة (وسام دبي لأفضل موظف في المجال الفني /‏‏ التقني /‏‏ الهندسي)، وفاطمة الجوكر، الفائزة بالمركز الثالث عن فئة (وسام دبي لأفضل موظف في المجال الإداري)، ونورة عبد الرحمن، الفائزة بالمركز الثالث عن فئة (وسام دبي للموظفين المتميزين الجدد).

ومحمد جاويد محمد، الفائز عن فئة (الجندي المجهول)، وحسن حاجي، بصفته مشاركاً عن فئة (وسام دبي للموظفين المبتكرين)، وعادل التميمي، بصفته مشاركاً عن فئة (وسام دبي للموظف في المجال الإشرافي).

وذلك تأكيداً لاستراتيجية الهيئة في ترسيخ ثقافة النجاح والتميز وتشجيع وتحفيز الموظفين بشكل مستمر عبر تكريم المتميزين، وتسليط الضوء على إبداعاتهم وابتكاراتهم وإسهاماتهم في دعم جهود الهيئة في تطوير وتحسين الأداء المؤسسي.

نموذج

قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «تسخّر هيئة كهرباء ومياه دبي جهودها لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لجعل إمارة دبي نموذجاً عالمياً رائداً في مجال الخدمات الحكومية المتميّزة، وتبني منهج التميّز كونه خياراً مؤسسياً لا مناص منه، بل العمل على ترسيخ هذا النهج في جميع قطاعات الهيئة ومشاريعها ومبادراتها».

تعليقات

تعليقات