حاكما عجمان والفجيرة يواصلان استقبال المهنئين برمضان

حاكم عجمان مستقبلاً وفداً من جمعية الإحسان الخيرية بحضور عمار النعيمي وام

واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك.

فقد استقبل صاحب السمو حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، الليلة الماضية بقصر الزاهر وفداً من جمعية الإحسان الخيرية، يتقدمهم الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي رئيس مجلس إدارة الجمعية، والشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية، والدكتور حقي إسماعيل المدير التنفيذي بالإنابة، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين، الذين قدموا للسلام على سموهما، وتقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك.

واطلع سموهما خلال اللقاء من المسؤولين عن الجمعية على أهم البرامج والأنشطة الخيرية والمشاريع المختلفة، التي نفذتها جمعية الإحسان الخيرية خلال السنة الحالية وشهر رمضان المبارك في مجال الرعاية الاجتماعية والتعليم والأيتام، وغير ذلك من الأعمال الخيرية.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بالجهود الخيرية والمجتمعية، التي تقوم بها جمعية الإحسان الخيرية وأهمية التعاون بين المؤسسات والجهات داخل الإمارة لتعزيز العمل الخيري المشترك.

وتقدم رئيس مجلس الإدارة بالشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم عجمان على ما قدمه ويقدمه من دعم للجمعية وأنشطتها وخدماتها الخيرية.

وتقبل سموهما التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة كذلك من الشيوخ وأعيان ووجهاء البلاد والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية، الذين توافدوا على قصر الزاهر للسلام على سموهما، وقد بادلهم سموّه التهاني بشهر رمضان المبارك.

الفجيرة

واستقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة - مساء أمس بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة- جموع المهنئين من الشيوخ والأعيان ووجهاء القبائل وكبار المسؤولين والتجار والمواطنين والمقيمين الذين توافدوا إلى قصر الرميلة للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقدم المهنئون أسمى آيات التهاني والتبريكات لسموه بهذه المناسبة الكريمة، داعين المولى عز وجل أن يعيدها على قيادتنا الرشيدة بدوام العافية وعلى سموه بدوام الصحة والسعادة وعلى شعب الإمارات بدوام التقدم والرقي والرخاء وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

تعليقات

تعليقات