كأس العالم 2018

إفطار لـ 300 عامل في بلدية دبي

نظمت إدارة الموارد البشرية في بلدية دبي ومجموعة فنادق «جلوريا»، مبادرة لإفطار 300 عامل، ضمن مبادرات «عام زايد»، إذ وزعت اللجنة المنظمة للمبادرة وجبات طعام، قدمها طهاة في الفندق، وشملت مأكولات من المطابخ الآسيوية، لتناسب أذواق العمال وذلك في ثكنات البلدية في منطقة محيصنة، فيما وزعت شركة «مسافي» مياه الشرب والعصائر على المستفيدين من المبادرة.

وشاركت اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي في المبادرة واختيار العمال المستفيدين، بحضور ممثل اللجنة أحمد الخياط.

فعاليات

وقال مروان بيات الفلاسي مدير إدارة الموارد البشرية ببلدية دبي إن البلدية حين تحتفل بعام زايد فهي تؤكد أن زايد الخير كان يهتم بالفعل بالعمال ويسعى إلى إسعادهم تأكيدا لدورهم الكبير في بناء الوطن، كما ترحب البلدية بكافة جهود المؤسسات والشركات الخاصة للمشاركة في فعاليات العام وخاصة في هذا الشهر الفضيل.

وأضاف إن البلدية لا تألو جهدا في رعاية العمال والحفاظ عليهم وكثيرا ما تنظم المبادرات الصحية لرعايتهم والحفاظ عليهم التزاما بتوجيهات القيادة الكريمة للإمارة وتأكيدا على اتباع نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وقال مدير عام فنادق جلوريا، فريدي فريد: إن «توزيع الوجبات يأتي تفاعلاً مع مبادرة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بأن يكون عام 2018 عام زايد».

وجبات

وأضاف إن «الفندق حرص على إعداد وجبات طعام فاخرة للعمال، من مختلف المطابخ الآسيوية، ما يسهم في إسعادهم خلال شهر رمضان المبارك».

من جانبه، قال المدير الإقليمي للمبيعات في شركة «مسافي»، محمد زياد النجار: إن «مشاركة الشركة في المبادرة الإنسانية، تأتي من منطلق حرص الشركة على تنفيذ مبادرات مجتمعية وإنسانية، تفاعلاً مع (عام زايد) وأضاف إن «الشركة مستمرة في دعم المبادرات الإنسانية، بما يسهم في إسعاد مختلف فئات المجتمع».

تعليقات

تعليقات