#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

أصحاب الهمم يطلقون إبداعاتهم في فعالية الابتكار في العين

تحت رعاية الشيخ الدكتور محمد مسلم بن حم العامري نائب الأمين العام لمنظمة "أمسام" في الأمم المتحدة، نظم معهد الابتكار المهني " تفكير" فعالية الابتكار مع أصحاب الهمم وذلك في مقر مكتبة زايد المركزية، حيث تضمنت الفعالية على العديد من الأنشطة الخاصة بأصحاب الهمم وذويهم من إفطار جماعي، وورش عمل وابتكار، وجلسات حوار ونقاش، وقراءة كتب وقصص، وورشة عن أساسيات الروبوت.

وأشاد بن حم بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبتوجيهات ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه الشريحة المهمة من أفراد المجتمع فى إطار الدعم المتواصل الذى يقدمه سموهما لتلك الفئات من خلال إقامة المشاريع التي تهتم بشؤونهم وتعمل على تأهيلهم ودمجهم في المجتمع.

مؤكداً على أن دولة الإمارات منصة جاذبة ومحفزة لكل فكرة تساهم في بناء وتنمية المجتمع برؤية مبتكرة وأكثر إبداعاً تتماشى مع متغيرات العصر واحتياجات المجتمع، مؤكداً أن الابتكار ليس حكراً على أحد بل هو متاح للجميع والإرادة هي أولى خطواته.

وأوضح الدكتور محمد فادي قدو مدير عام معهد الابتكار المهني "تفكير" أن حضور ومشاركة الشيخ محمد بن حم في فعالية ابتكارية تعنى بأصحاب الهمم يعد أكبر دعم وحافز لهم والقائمين على تمكينهم وتأهيلهم للمشاركة في بناء وتنمية المجتمع بأن يبذلوا المزيد من الجهد ليقدموا أفضل ما لديهم من أفكار إبداعية ومبتكرة تنفذ على أرض الواقع.

 وأشار قدو إلى أن معهد تفكير حرص على أن تتنوع فعاليات الابتكار لتوافق احتياجات كل فئة وأن يكون لهذه الفئات دور في الشهر المبارك للتغلب على التحديات التي تواجههم وإيجاد الحلول لتعزيز التلاحم والتماسك الاجتماعي انسجاماً مع الأجندة الوطنية للإمارات ورؤية وأهداف وزارة تنمية المجتمع.

تعليقات

تعليقات