حميد النعيمي يستقبل رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بقصر الزاهر أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، المشير عبدالرحمن محمد سوار الذهب رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية، رافقه عطاء المنان بخيت الأمين العام لمنظمة الدعوة الإسلامية، وعزام أحمد الأمين المدير الإقليمي لمنظمة الدعوة الإسلامية في شرق أفريقيا، والوفد المرافق له الذي هنأ سموه بشهر رمضان المبارك.

واطلع سموه خلال اللقاء من المشير سوار الذهب على البرامج والأنشطة الخيرية والمشاريع المختلفة، التي تنفذها المنظمة في السودان والقارة الأفريقية في مجال الصحة والرعاية الاجتماعية والتعليم.

وتقدم رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية بعميق الشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم عجمان على ما قدمه ويقدمه من دعم في جميع المجالات الخيرية للسودان وأفريقيا.

وتقبل سموه التهاني من داود الهاجري مدير عام بلدية دبي والشيوخ، وأعيان ووجهاء البلاد والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية، الذين توافدوا على قصر الزاهر للسلام على سموه، وقد بادلهم سموه التهاني بشهر رمضان المبارك.

ودعا الجميع المولى تبارك وتعالى أن يديم على سموه وشعب دولة الإمارات الكريم نعمة الأمن والأمان، وأن ينشر بين جنباتها المحبة والتآزر الاجتماعي بين مختلف شرائح مجتمع.

حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية بعجمان، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان، وحمد بن غليطة السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان، وطارق بن غليطة مدير مكتب الحاكم، ويوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

Email