#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

بلدية العين تنظم 4 مبادرات مجتمعية وخيرية

أطلقت مجموعة المسؤولية المجتمعية التابعة لبلدية مدينة العين 4 مبادرات مجتمعية وخيرية خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، شملت إقامة خيمة إفطار صائم، وتوزيع المير الرمضاني، ومبادرة سقيا ماء، ومبادرة كسوة عيد .

وأشارت المهندسة عائشة جمعة الظاهري، رئيسة المجموعة، أن هذه المبادرات تأتي ضمن أهداف مجموعة المسؤولية المجتمعية في تعزيز أواصر التواصل المجتمعي، ونشر ثقافة المسؤولية المجتمعية، في إطار خدمة المجتمع والعمل الإنساني والخيري، وتزامناً مع عام زايد قامت المجموعة بإطلاق 4 مبادرات مجتمعية متنوعة خلال شهر العطاء.

وأضافت أن المبادرة الأولى بمشاركة مجموعة من المتطوعين من الموظفين والموظفات في بلدية مدينة العين، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تم تنظيم مبادرة إفطار صائم من خلال إقامة خيمة رمضانية في منطقة صناعية العين، لتستقبل من خلالها 3000 صائم على مدار شهر رمضان المبارك.

وشملت المبادرة الثانية توزيع المير الرمضاني على 16 أسرة متعففة من ذوي الدخل المحدود في مختلف أرجاء مدينة العين، حيث أشرف الفريق على شراء المواد الغذائية بسلة غذائية ضمت أكثر من 20 سلعة غذائية، بمشاركة 35 متطوعاً لتوزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة.

تعليقات

تعليقات