عجمان تدخل "غينيس" بأطول مائدة إفطار في العالم - البيان

عجمان تدخل "غينيس" بأطول مائدة إفطار في العالم

صورة

تمكنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان من تحطيم الرقم القياسي في موسوعة "غينيس" لتسجل رقماً غير مسبوق كأطول مائدة إفطار في العالم أقيمت بطول 2893 متراً وبمشاركة 6000 شخص من كافة فئات وشرائح المجتمع، وذلك مساء أمس في أرض المعارض بعجمان.

 وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن الإنجاز الذي حققته الدائرة يعد إنجازاً مشرفاً لإمارة عجمان ولدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يبرهن أننا في موطن الخير والسعادة وفي بلاد تسعى لتدشين المبادرات النوعية التي تستهدف قلوب الآلاف وترسم البسمة على شفاه الجميع وتحقق الأهداف المنشودة منها والممثلة في جمع أكبر عدد من الأشخاص في نفس المكان للمشاركة في ذات المائدة لتوحيد قلوبهم وتوطيد أواصرهم الاجتماعية والتقريب بين الجميع بدون تمييز.

 وذكر أن مائدة الإفطار، والتي أقيمت في الخامس والعشرين من شهر الخير والبركة وتزامناً مع عام زايد الوالد المؤسس، الذي علمنا معنى البذل والعطاء وكيفية المساواة بين الناس، تحقيقاً لمبادئ العدالة والإخاء، والتي تلقي بظلالها الإيجابية على كافة نواحي الحياة، ليشعر الفرد أنه ينتمي لهذه الإمارة، والتي تعد بيته الكبير الذي يوفر له كل مقومات الراحة والطمأنينة.

 وقال إننا شهدنا ومنذ الإعلان عن مبادرة الخير استجابة كبيرة من كافة الدوائر المحلية في الإمارة، ولمسنا حرص الفرق التطوعية وممثلي شرائح المجتمع على المشاركة في هذا الحدث الهام الذي جمع 6000 شخص في أرض المهرجانات بعجمان.

وأعرب عن فخره بتحقيق الإنجاز المذهل، الذي يعكس الصورة الإيجابية لإمارتنا في يوم العاشر من يونيو، والذي يوافق ذكرى تأسيس دائرة البلدية والتخطيط لتحتفي باليوبيل الذهبي محققةً إنجازاً جديداً يضاف لسجلها الناصع والحافل بالإنجازات والتي تبرهن أنها على قدر المسؤولية التي منحتها إياها القيادة الحكيمة في عجمان لتكون الدائرة صرحاً للإعمار والتشييد والتطوير وإسعاد كافة أفراد المجتمع.

من جهته، ثمن حمدان آل علي، مدير إدارة العقود والمشتريات بالدائرة رئيس اللجنة المنظمة للحدث، مشاركة القيادات العليا بالدائرة وكافة الدوائر في الإمارة في هذه المناسبة الهامة، مشيداً بدور القيادة العامة لشرطة عجمان ومؤسسة مواصلات عجمان والدفاع المدني وكافة المؤسسات التي كثفت جهودها لإنجاح هذا الحدث الهام موفرةً كافة المستلزمات الداعمة للنجاح.

 وأعرب رئيس الجنة المنظمة للحدق عن سعادته البالغة للوصول لهذا الرقم القياسي ودخول الموسوعة العالمية، مؤكداً أن هذا النجاح ما كان ليكون لولا دعم القيادة الحكمية ومشاركة الدوائر والمتطوعين الذي تجاوزا 700 متطوع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات