طالب بتعويضه بعد تعرضه لإصابة عمل

وزارة الموارد البشرية والتوطين تسجل شكوى مواطن ضد منشأة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قيّدت وزارة الموارد البشرية والتوطين شكوى تقدم بها مواطن ضد إحدى المنشآت الخاصة مطالباً إياها بتعويضه عن الأضرار التي لحقت به جراء تعرضه لإصابة عمل يراجع بموجبها أحد المستشفيات من فترة لأخرى لمتابعة حالته الصحية بعد أن أجرى عدداً من العمليات الجراحية جراء إصابته قبل 3 سنوات.

وجاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الوزارة إلى المواطن عبيد محمد القايدي الذي يرقد على سرير الشفاء في أحد المستشفيات الخاصة في دبي، وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين الذي وجه بزيارة المواطن بالمستشفى للاطمئنان على صحته والاستماع إلى شكواه وتسجيلها من قبل الوفد الذي ضم عبد الوهاب عيسى مستشار معالي الوزير وأحمد عبد الجبار رئيس قسم علاقات العمل بمركز سعادة المتعاملين التابع لوزارة الموارد البشرية والتوطين في دبي وبطي صالح رئيس قسم التفتيش في الوزارة.

ومن المقرر أن تتواصل الوزارة مع المنشأة المعنية لبحث الشكوى ومحاولة التوصل إلى حل ودي يرضي طرفيها أو إحالتها إلى القضاء في حال تعذرت التسوية الودية بين المواطن القايدي والمنشأة المشتكى ضدها.

وأب``دى المواطن القايدي سعادته بزيارة الوفد الذي أكد اهتمام الوزارة بالتواصل مع المواطنين العاملين في القطاع الخ```اص والاست``ماع إلى وجهات نظرهم ومشاكلهم المختلفة والتحديات التي تواجههم وذلك بهدف ضمان عملهم في بيئة عمل محفزة ومستقرة.

وتتيح وزارة الموارد البشرية والتوطين للمواطنين العاملين في القطاع الخاص عدة قنوات لتقديم الشكاوى وذلك من خلال مركز الاتصال التابع للوزارة على الرقم المجاني 80060 أو التطبيق الذكي على منصتي «اندرويد وابل ستور» أو الموقع الالكتروني للوزارة أو مراكز سعادة المتعاملين.

Email