#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

استشاري الشارقة يجيز مشروع قانون تنظيم الوساطة العقارية

أسدل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة الستار عن أعماله ومناقشاته في ضوء الجلسة الـ 19 والختامية لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي الـ 9، التي عقدها بمقره في مدينة الشارقة برئاسة خولة عبدالرحمن الملا رئيس المجلس الاستشاري، تضمن 19 جلسة وبحث خلالها الأعضاء وتدارسوا مختلف القضايا المجتمعية المختلفة مع رؤساء ومديري الدوائر، الذين تمت استضافتهم بجانب مناقشة 15 مشروع قانون. وشهد المجلس إطلاق الدبلوم المهني في التأهيل البرلماني بجانب إطلاق الخطة الاستراتيجية للمجلس على مدى 5 سنوات، كما أجاز مشروع قانون تنظيم الوساطة العقارية.

وشهدت الجلسة الأخيرة التي ترأستها خولة عبدالرحمن الملا مناقشة مستنيرة لمشروع قانون لسنة 2018 في شأن تنظم الوساطة العقارية في الشارقة والتقرير الوارد من لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بالمجلس.

وأجاز المجلس مشروع قانون تنظيم الوساطة العقارية في إمارة الشارقة مع إدخال عدد من التعديلات.

وألقت خولة عبدالرحمن الملا رئيس المجلس كلمة المجلس الختامية، التي تطرقت فيه إلى أبرز إنجازات المجلس في كافة أعماله. وتلا أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري مرسوم فض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي التاسع للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، لترفع الجلسة بعدها.

تعليقات

تعليقات