#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

تتويج الفائزين في مسابقة «القرآن الكريم» لأصحاب الهمم

اختتمت فعاليات النسخة السابعة لمسابقة القرآن الكريم، التي نظمها نادي دبي لأصحاب الهمم، حيث تعد أكبر وأهم المسابقات الثقافية التي تقام سنوياً تحت رعاية حرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم.

وشاركت الشيخة حصة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، والشيخة ميثاء بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، في فعاليات تكريم السيدات والفتيات الحاصلات على المراكز الأولى ضمن الحفل الختامي لتكريم الفائزين، بحضور ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، ومنى حمّاد، عضو مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، وحمد بالجافلة، نائب المدير التنفيذي في النادي، وفوزية البلوشي، رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة.

وأقيمت الفعاليات الختامية بواقع حفلين منفصلين لمراعاة الخصوصية للذكور والإناث، حيث تم عرض فيلم قصير عن المسابقة التي انطلقت عام 2012 بمشاركة 118 متنافساً، وتطورت سنوياً حيث زاد عدد المشاركين إلى 143 في عام 2013، ثم 164 في عام 2014، و186 في عام 2015، و224 في عام 2016، و231 العام الماضي، و287 في النسخة السابعة الحالية.

كما قدم محمد القرني فقرة إنشاد ديني، وتم افتتاح معرض المشغولات اليدوية لأصحاب الهمم.

وكشفت فوزية البلوشي، رئيس اللجنة المنظمة، أنه تم تكريم 56 فائزاً في النسخة السابعة من المسابقة، بواقع 36 في فئات الذكور، و20 في فئات الإناث.

وقالت: تميزت النسخة الحالية بالمستويات المتميزة من المشاركين الذين أثبتوا قدراتهم الكامنة التي نسعى لتقديمهم من خلالها إلى المجتمع عبر تفوقهم في حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

تعليقات

تعليقات