موظفو كهرباء دبي يختتمون «عمرة زايد الخير»

اختتم 100 من موظفي هيئة كهرباء ومياه دبي بالدرجات غير الإشرافية، مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك ضمن حملة «عمرة زايد الخير» التي أطلقتها الهيئة للعام الثاني على التوالي لتمكين موظفيها من زيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك العمرة دون تحميلهم أي أعباء مالية. ويأتي ذلك ضمن برنامج الهيئة المتكامل للعمل المجتمعي والتطوعي خلال عام زايد 2018، الذي يهدف إلى تخليد الإرث الإنساني والحضاري للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، عبر مشروعات ومبادرات تتوافق مع رؤيته وقيمه، وامتداداً لمبادرات الهيئة خلال عام الخير 2017.

وهنأ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، المعتمرين بعودتهم سالمين، متمنياً لهم دوام السعادة وصفاء النفس والفرح والاستبشار. وقال: «نحن سعداء للغاية بإدخال هذا السرور على قلوب موظفينا من خلال تمكينهم من زيارة بيت الله الحرام وأداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك، وتحمّل جميع النفقات المرتبطة بذلك، في إطار استراتيجيتنا الهادفة إلى إسعاد الموظفين، وتعزيز الانتماء الوظيفي، وتقديم جميع أوجه الدعم لهم بما يحقق الاستقرار النفسي، ويسهم في تحقيق التوازن بين حياتهم المهنية والشخصية، انطلاقاً من إيماننا بأن الموارد البشرية هي الركيزة الأساسية لتحقيق التميز المؤسسي على جميع مستويات وقطاعات الهيئة».

وأضاف: «واءمت الهيئة استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية والتطوعية مع الأهداف الرئيسة لعام زايد، وفق منهجية من العمل المؤسسي المتكامل لخدمة المجتمع وتعزيز التكاتف والتلاحم بين جميع أفراده».

تعليقات

تعليقات