140 ألف مستفيد من حملة إفطار «الأعمال الخيرية» خارج الدولة

أنفقت هيئة الأعمال الخيرية 3 ملايين درهم لحملة إفطار صائم «المير الرمضاني» خارج الدولة ضمن حملتها الرمضانية «أسعدهم» والتي شملت العديد من المشاريع الخيرية التي تنفذها خلال شهر رمضان المبارك للعام 2018.

وأكد الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي للهيئة أن أكثر 140 ألفاً استفادوا من الحملة خارج الدولة التي توزعت بين 10 دول وهي لبنان وقرغيزستان وفلسطين وأندونيسيا والهند والنيجر والسودان والسنغال والبوسنة والأردن، وشملت الحملة توزيع 60000 وجبة و16744 طرداً غذائياً «مير رمضاني».

وأطلقت الهيئة حملتها الرمضانية لهذا العام تحت شعار «أسعِدهم في شهر العطاء» وذلك ضمن جهودها الرامية إلى ترسيخ مفاهيم العمل الإنساني، وتأصيل التراث الإماراتي المستمد من الموروثات الدينية. ساعيةً لرفع مستوى الإيرادات المستهدفة للمشروعات الخيرية لـ57500 مليون درهم بنسبة نمو 23% عن العام الماضي، حيث توزع الإيراد المستهدف على نحو 20 مليون درهم لزكاة المال، و5 ملايين درهم لكفالات الأيتام والأسر المحتاجة، كما حصلت مشاريع التنمية المجتمعية في مختلف المجالات الصحية، والتعليمية، وغيرها على 25 مليون درهم من نصيب الإيرادات المتوقعة، بجانب 4 ملايين درهم لمشروع إفطار صائم، ومليون درهم لمشروع كسوة العيد، ومليوني درهم لمشروع زكاة الفطر، و500 ألف درهم لمشروع إطعام الطعام «المير الرمضاني».

تعليقات

تعليقات