%10 تخفيض رسوم الصرف الصحي على المحلات التجارية في عجمان

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة شركة عجمان للصرف الصحي أن إمارة عجمان تسعى وبتوجيهات مباشرة من الحكومة الرشيدة لتسهيل الإجراءات على المستثمرين وتبسيطها وتيسيرها بشتى الوسائل للارتقاء بالإمارة لتكون إحدى أهم الوجهات العالمية التي تستقطب المستثمرين من كل حدب وصوب لفتح مشاريعهم وسط بيئة مثالية تضمن النجاح وتدعم المستثمر وتأخذ بيده وتخفف عنه الأعباء المادية.

كما أشار خلال ترؤسه اجتماع مجلس الإدارة، إلى أن الشركة قررت تخفيض رسوم الخدمة المستحقة المطبقة على المحلات التجارية بنسبة 10% بدءاً من أغسطس المقبل. وذكر أن الشركة تسعى لتطبيق التوجيهات الرشيدة التي أصدرها سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد رئيس المجلس التنفيذي والخاصة بتقديم التسهيلات للمحلات التجارية والمستثمرين، موضحاً أن الاجتماع هدف إلى إصدار جملة من الإجراءات التسهيلية والتحفيزية. ومنها إعفاء المحلات التجارية التي تمتلك باباً أو بابين أو 3 من رسوم الخدمات التي تتقاضاها خلال شهر يونيو الجاري وتزامناً مع شهر الخير والبركة لدعم المحال التجارية ومساعدتهم مادياً وإشعارهم بالوقوف الدائم بجانبهم.

وأفاد بأن الشركة ستعمل على تمديد فترة سداد رسوم التوصيل المطبقة على الأراضي الشاغرة المملوكة للقطاع الخاص من 15 يوماً من تاريخ الفاتورة لتصل لـ 1095 أي ما يعادل 3 سنوات من تاريخ الفاتورة وفيما يتعلق بتطوير قطع الأراضي خلال الفترة السابقة فإن رسوم التوصيل تصبح مستحقة الدفع عند الموافقة على مراجعة تخطيط المياه العادمة.

تعليقات

تعليقات