أطلقتها بلدية أم القيوين وتتضمن استرداد التأمين

31 خدمة للمتعاملين بمركز الخدمات الموحّد

جانب من الخدمات التي تقدمها البلدية من المصدر

أضافت دائرة بلدية أم القيوين 31 خدمة جديدة للمتعاملين في مركز خدمات أم القيوين بالمركز الثقافي، بهدف تحقيق أعلى مستوى رضا للمتعاملين لقطاع السلمة وأم الثعوب وتسهيل معاملاتهم دون الحاجة لزيارة مبنى البلدية الرئيسي داخل المدينة.

كما أوقفت تقديم الخدمات من المبنى الرئيسي، وذلك بحسب عبيد طويرش القائم بأعمال بلدية أم القيوين، الذي أكد أن تلك الخطوة تهدف الى التيسير والتسهيل على المتعاملين مع إدارة البلدية من المناطق والجهات النائية ولتوفير أوقاتهم من الهدر.

وقال إن خدمات البلدية التي يقدمها مركز أم القيوين الموحد تشمل الموافقة الابتدائية لترخيص مكتب عقاري مملوك من قبل مواطن إماراتي أو أكثر من مواطن أو شريك وافد، تجديد ترخيص مكتب عقاري مملوك من قبل مواطن إماراتي أو أكثر من مواطن أو شريك وافد، إصدار بطاقة وسيط لصاحب المكتب أو المدير المسؤول، تجديد بطاقة وسيط لصاحب المكتب أو المدير المسؤول، إصدار بطاقة وسيط لمندوب المكتب العقاري.

تجديد بطاقة وسيط لمندوب المكتب العقاري، بدل فاقد لبطاقة وسيط صاحب المكتب العقاري أو بطاقة وسيط للمندوب، طلب استرداد تأمين، شهادة إنجاز مبنى، تصريح صب خرسانة ليلاً (لمرة واحدة فقط)، تصريح ديكور، تصريح انترلوك داخلي أو خارجي، تصريح خزان الصرف الصحي الداخلي، تصريح صيانة.

10 خدمات

ولفت إلى أن من الخدمات 10 أخرى تشمل شهادات لمن يهمه الأمر، شهادة نسبة الإنجاز، حصر أملاك، تصريح خيمة مؤقتة (الخيام الرمضانية، وخيام الأفراح)، المخيمات الشتوية المؤقتة، تصريح نقل مواد الهدم والبناء، إصدار تصريح عمل آلية خارج الإمارة، إصدار تصريح عمل آلية داخل الإمارة، حجز مواقف، إصدار تصريح نقل مياه، تجديد تصريح نقل مياه، تصديق عقود الإيجار السكنية، إصدار بطاقة صحية، دفع مخالفات الصحة، شهادة لمن يهمه الأمر ــ تربية مواشي (للتقديم لتسهيل).

تعليقات

تعليقات