كأس العالم 2018

فور تلقّيها صوراً عبر رسالة نصية تظهر عاملاً لا يتقيد بالاشتراطات

بلدية دبي تطالب شركات جمع النفايات بإجراءات السلامة

عمّمت بلدية دبي على الشركات العاملة في الإمارة في مجال النفايات بضرورة اتباع إجراءات السلامة كافة في عملياتها، وفق مدير عام بلدية دبي داوود الهاجري، الذي أشار إلى أن قرار البلدية جاء نتيجة بلاغ ورد إليهم، أمس، يظهر عدم التزام أحد العمال بإجراءات السلامة.

وأوضح أن البلاغ ورد إليه مباشرة عبر الرسائل النصية القصيرة، أرسله أحد المواطنين، ويحوي صوراً لأحد العمال على شاحنة النفايات، في الإمارة من دون ارتداء سترة الطوارئ، أو الكمامات، أو حتى خوذة السلامة، وهي من الضروريات التي اشترطها البلدية على العمالة لارتدائها في جميع أوقات عملهم.

وأضاف أنه فور ورود الصورة إليه، خاطب إدارة النفايات التابعة للبلدية للتواصل مع الشركة في الإمارة وتنبيهها لضمان إبلاغ العامل، وعدم التكرار، وبالفعل استجابت الشركة للملاحظة وأبلغت العامل بضرورة أخذ احتياطات السلامة، وأرسلوا للبلدية صوراً تثبت استجابتهم.

وأكد أنه استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، فإن البلدية لابد وأن تعمل على كفاءة عالية تتناسب مع توجهات الإمارة إلى المركز الأول دائماً والتواصل مع الجمهور في جميع الملاحظات التي ترد من خلالهم. ودعا الهاجري الجمهور إلى ضرورة إرسال ملاحظاتهم إلى مركز الاتصال الموحّد في بلدية دبي، أو عبر الرسائل النصية إلى قنواتها كافة في التواصل الاجتماعي أو الموقع الإلكتروني، إضافة إلى التواصل المباشر مع موظفيها، وخصوصاً معه. و

قال: «نحن نعمل مع الجمهور في تطبيق أفضل المعايير وضمان الأمن والسلامة»، مشيراً إلى أن البلدية تستجيب إلى البلاغات والملاحظات التي ترد من المواطنين والمقيمين في الإمارة مباشرة في أغلب الملاحظات، أو في مدة أقصاها 48 ساعة.

تعليقات

تعليقات