كأس العالم 2018

سعود القاسمي يشيد برعاية القيادة للشباب

سعود القاسمي خلال استقبال مجلس شباب رأس الخيمة | وام

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لفئة الشباب ورعايتهم باعتبارهم طاقة خلاقة ومحركاً فاعلاً لمسيرة التنمية وعماد نهضة الوطن ومستقبله.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمجلس الضيافة في خزام، أمس، مجلس شباب رأس الخيمة برئاسة أحمد عبدالله بن حميد آل علي، منسق عام مجلس رأس الخيمة للشباب، وأعضاء المجلس الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التهاني بمناسبة هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المبارك والعشر الأواخر من الشهر الفضيل.

أفكار ومبادرات

واستمع سموه إلى شرح مختصر حول الدور الذي سيقوم به أعضاء المجلس خلال الفترة القادمة، من إعداد الأفكار والمبادرات الشبابية والعمل على تنفيذ تلك الأفكار والبرامج والأنشطة التي تهدف إلى تنمية وتدريب وصقل مواهب الشباب من خلال تلك البرامج التي يتم إعدادها في مجلس شباب رأس الخيمة. ودعا الجميعُ الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر المبارك والأيام المباركة على صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية، وعلى سموه وقيادة وشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

تقدير

من جانبهم، قدّم أعضاء مجلس شباب رأس الخيمة شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي لدعمه واهتمامه بشباب الإمارة، مؤكدين متابعة وتنفيذ جميع تعليمات سموه وتقديم الأفضل في كل المشاركات الخاصة بالشباب.

تعليقات

تعليقات