كأس العالم 2018

حمد الشرقي يستقبل المهنئين برمضان

حمد الشرقي خلال استقبال عبد العزيز النعيمي | وام

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مساء أمس، بقصر سموه في الرميلة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

كما تقبل سموه التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك من الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، الذي قدم للسلام على سموه، متمنياً أن يعيد الله تعالى هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية.

تبريكات

كما استقبل سموه وفداً من المستثمرين والشركات العاملة في المنطقة الحرة بالفجيرة الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، متمنين أن يعيد الله تعالى هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى دولة الإمارات وشعبها بالأمن والأمان والرخاء.

وتقبل سموّه التهاني بشهر رمضان المبارك من الشيوخ وكبار المسؤولين ورجالات الدولة ورؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية الذين دعوا الله -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية المباركة على سموه بموفور الصحة والسعادة، وعلى قيادتنا الرشيدة وشعب الإمارات بدوام التقدم والرقي والرخاء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

تعليقات

تعليقات