كأس العالم 2018

لجنة الأسرة في استشاري الشارقة توزع الهدايا على المسنين

قامت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي التاسع بتنفيذ مبادرتها الاجتماعية بزيارة دار رعاية المسنين بالشارقة والتابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية بحكومة الشارقة.

وقامت اللجنة وبمشاركة كبار السن الإفطار، كما وقام أعضاء اللجنة بتوزيع الهدايا عن المسنين من الرجال والنساء النزلاء بالدار، وهدفت اللجنة من الزيارة إلى تعزيز التواصل الإنساني وإدخال السرور والبهجة على كبار السن والاطمئنان على أوضاعهم الصحية في شهر رمضان الفضيل ضمن فعاليات عام زايد للمجلس الاستشاري.

حضر من لجنة الأسرة كل من فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة، وخالد علي الغيلي الزعابي مقرر اللجنة، وأعضاء اللجنة بطي خلفان بن سرور الكتبي وسلطان عبدالله محمد الشرقي وسالم خميس المزروعي، ومن الأمانة العامة للمجلس محمد بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان، وإسلام الشيوي الإعلامي بالمجلس.

ووجدت زيارة لجنة الأسرة صدى طيباً في نفوس المسنين الذين عبروا عن سعادتهم باللفتة الطيبة خلال شهر رمضان الكريم، كما لاقت الزيارة ترحيباً كبيراً لدى مسؤولي الدار الذين أشادوا بالزيارة التي أدخلت البهجة لقلوب المسنين من الرجال والنساء في هذا الشهر الفضيل.

وأكدت فاطمة علي المهيري رئيسة لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن اللجنة من خلال أعضائها وعضواتها حرصوا على أن يشاركوا كبار السن أجواء رمضان من خلال مشاركتهم الإفطار.

وأشارت المهيري إلى أن الزيارة جسدت قيمة ورسالة مجتمعية يسعى المجلس الاستشاري لتحقيقها من خلال لجنة الأسرة وأهداف عام زايد وتفعيل مبادرات إنسانية ومجتمعية بهدف ترسيخ العطاء مفهوماً وثقافةً وعملاً وتعزيز قيم التكافل والتراحم.

تعليقات

تعليقات