«إسعاف دبي» تفتتح «سكن السعادة» قبل نهاية العام

تفتتح مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف قبل نهاية العام الجاري «سكن السعادة»، حيث يضم سكن الأفراد 284 غرفة سكنية، والمساحة الإجمالية للمشروع 31000 متر مربع،.

وقال خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة الإسعاف، إن المشروع يوفر كافة وسائل الراحة والترفيه للموظفين والتي من ضمنها توفير حمامي سباحة مع كامل الخدمات الملحقة بهما، وذلك بشكل منفصل في كل من سكن العائلات والأفراد، كما تم توفير ملعبين خارجيين ومناطق خضراء خارجية .

وأوضح أن المجمع السكني يطبق كافة معايير المباني الخضراء والعمارة المستدامة من حيث استخدام مواد بناء صديقة للبيئة، وتشطيبات عالية الجودة تراعي الاستخدام الداخلي للمشروع، وتم مراعاة الخصوصية وأذواق وآراء المسعفين .

وأشار إلى أن المشروع يأتي في إطار جهود حكومة دبي لتأمين المنشآت الخدمية الأساسية لخدمة المواطنين والموظفين في الدوائر الحكومية وإسعادهم.

لافتاً إلى أن المشروع يضم بنايتين لسكن العائلات، و3 بنايات لسكن الأفراد بحيث تؤمن البيئة المثالية السكنية والخدمية لموظفي المؤسسة، في حين يتكون سكن العائلات من 48 شقة منها 10 شقق غرفة وصالة مع غرفة خادمة، و32 شقة غرفتين وصالة مع غرفة خادمة، و3 شقق ثلاث غرف وصالة مع غرفة خادمة، وأكد الدراي أن المشروع يعد ثمرة تعاون كامل مع بلدية دبي .

تعليقات

تعليقات