كأس العالم 2018

لقاء

اجتماع لتطوير إجراءات الأمن في سوق الذهب

ترأس العميد عبد الله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، الاجتماع التنسيقي الثالث لمناقشة العمل في تطوير إجراءات الأمن والسلامة في سوق الذهب بدبي.

حضر الاجتماع العميد راشد خليفة المعصم، مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، وتوحيد عبدالله، مدير مجلس مجموعة الذهب، والمقدم حمد محمد عبدالله، نائب مدير إدارة أمن المنشآت بالوكالة، وممثلون من الجهات ذات الاختصاص من الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والإدارة العامة للعمليات، والإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، ومركز شرطة نايف، والدائرة الاقتصادية، ومؤسسة الإمارات للاتصالات، والدفاع المدني، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف الموحد، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي.

ونقل العميد الغيثي في بداية الاجتماع تحيات القائد العام لشرطة دبي للحضور مؤكداً اهتمامه وحرصه على متابعة العمل بتطوير إجراءات الأمن والسلامة في سوق الذهب .

وقال إن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى جاهدة إلى تفعيل الشراكة والتعاون مع جميع الشركاء في الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة بهدف مواكبة التطور الذي وصلت إليه الإمارة.

 

تعليقات

تعليقات