تكريم الفائزين في مسابقات شرطة دبي

شهد اللواء محمد سعيد المري، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات في شرطة دبي، حفل تكريم الفائزين في المسابقات الرمضانية الـ 36 لشرطة دبي التي تنظمها إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في نادي الضباط بمنطقة القرهود.

وحضر حفل المسابقات التي تتضمن حفظ وتلاوة القرآن الكريم، وحفظ الحديث الشريف ومسابقات ثقافية، العميد عبد الله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والعميد علي عتيق، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، والعميد خالد شهيل، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، والأستاذ بطي الفلاسي، مدير إدارة التوعية الأمنية، والمقدم الدكتور أحمد محمد عبد الله آل علي، رئيس قسم التوعية الدينية في إدارة التوعية الأمنية، وعدد من الضباط.

مسابقات الحفظ

وكرم اللواء المري الفائزين بجائزة مسابقة الحفظ على مستوى الفرق في الفرع الأول الذي يتضمن حفظ 4 أجزاء قرآنية، حيث فازت بالمركز الأول الإدارة العامة لأمن المطارات، فيما فازت بالمركز الثاني الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ.

وفاز في الفرع الثاني من مسابقة الحفظ التي تتكون من حفظ 3 أجزاء قرآنية في المركز الأول الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وفازت الإدارة العامة لأمن المطارات بالمركز الثاني، فيما فازت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في الفرع الثالث عن حفظ جزأين قرآنيين ضمن المركزين الأول والثاني، وفازت الإدارة العامة لأمن المطارات بالمركز الثالث.

أما الفرع الرابع والذي تضمن حفظ جزء واحد من القرآن الكريم ففازت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالمركزين الأول الثاني، والإدارة العامة لأمن المطارات بالمركز الثالث.

مسابقة التلاوة

أما مسابقة التلاوة، ففازت الإدارة العامة لأمن المطارات بالمركز الأول، تلاها مركز شرطة ند الشبا في المركز الثاني، والإدارة العامة للمرور في المركز الثالث، والإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في المركز الرابع.

المستوى الفردي

وعلى مستوى الحفظ الفردي، كرم اللواء المري 11 حافظاً متميزاً استطاعوا حفظ 11 جزءاً من القرآن الكريم، و13 حافظاً تمكنوا من حفظ ما بين 1- 4 أجزاء، و30 حافظاً في مسابقات الأحاديث النبوية الشريفة، و10 من الفائزين في المسابقات الثقافية إلى جانب تكريم 6 من أصحاب الهمم المشاركين في المسابقات الرمضانية، و9 من العنصر النسائي.

تعليقات

تعليقات