«الشؤون الإسلامية» تكرّم «كهرباء الشارقة»

الهيئة خلال تكريمها لرئيس كهرباء ومياه الشارقة راشد الليم

كرمت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، هيئة كهرباء ومياه الشارقة لإنجازها توصيل التيار الكهربائي لعدد 30 مسجداً جديداً في مدينة الشارقة في وقت قياسي لم يتجاوز شهراً وفق أفضل المواصفات التي تراعي إجراءات الأمن والسلامة حتى يتمكن المواطنون والمقيمون من أداء الصلوات وتشجيع المتبرعين لبناء مزيد من المساجد الجديدة.

وتسلم الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة درع التكريم من وفد دائرة الشؤون الإسلامية برئاسة عبدالله خليفة يعروف السبوسي مدير الدائرة.

وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن هناك أولوية لتوصيل الكهرباء والمياه إلى كافة المساجد بالشارقة بعد استكمال الإنشاءات وإجراءات التوصيل بتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأشار إلى أن التنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية مستمر لتوفير أفضل الخدمات بالمساجد والعمل على اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن ترشيد الاستهلاك في المساجد الجديدة وتركيب الأجهزة المرشدة في المساجد القديمة والتوعية بالسلوكيات الصحيحة لترشيد الاستهلاك، خاصة بأجهزة التكييف وضبطها على درجة حرارة 25 مئوية.

وعدم الإسراف فى الزينات الكهربائية بالمساجد، مؤكداًعلى أهمية الترشيد كسياسة ثابتة يقوم بها قطاع الكهرباء، لما له من أثر فى توفير الاستهلاك ينتج عنه توفير الاستثمارات لإنشاء محطات توليد للكهرباء، وما يتبعها من تدعيم لشبكات النقل والتوزيع، وكذلك توفير الوقود اللازم لتشغيل تلك المحطات.

نموذج

من جانبه، أكد عبدالله خليفة يعروف السبوسي مدير دائرة الشؤون الإسلامية أن التعاون بين هيئة كهرباء ومياه الشارقة ودائرة الشؤون الإسلامية مستمر ويعتبر نموذجاً ناجحاً من التعاون بين الجهات الحكومية لتقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة وتطوير آليات ونظم العمل والارتقاء بمستويات التوعية والارشاد في استخدام الموارد.

وأوضح أن توصيل التيار الكهربائي للمساجد الجديدة تم في وقت قياسي لم يتجاوز شهراً بفضل جهود فرق العمل المتميزة من هيئة كهرباء ومياه الشارقة، مشيراً إلى أن المساجد الجديدة موزعة في عدة مناطق بإمارة الشارقة.

تعليقات

تعليقات