كأس العالم 2018

متطوعو «سقيا الإمارات» و«كهرباء دبي» يشاركون في «سحورهم علينا»

شاركت مؤسسة سقيا الإمارات، تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بالتعاون مع مجلس هيئة كهرباء ومياه دبي للشباب، في مبادرة سحورهم علينا، التي ينظمها مجلس شباب هيئة تنمية المجتمع للعام الثاني على التوالي، لتوزيع وجبات السحور على العمال خلال شهر رمضان المبارك.

حيث شارك 22 متطوعاً من موظفي هيئة كهرباء ومياه دبي ومؤسسة سقيا الإمارات في توزيع وجبات السحور، كما قدمت «سقيا الإمارات» 48,000 كوب من «ماي دبي» للمساهمة في الحملة.

حرص

وأشاد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة «سقيا الإمارات»، بمبادرة «سحورهم علينا» التي أطلقها مجلس شباب هيئة تنمية المجتمع، والتي تؤكد حرص شباب دولة الإمارات على مواصلة مسيرة الخير التي غرسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي أرسى مبادئ العمل الإنساني في دولة الإمارات.

وأضاف: «في شهر الخير والعطاء، نستحضر القيم السامية والمبادئ الأصيلة التي غرسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في نفوس أبناء دولة الإمارات والمقيمين على أرضها، ونحرص على تعزيز المسؤولية المجتمعية وترسيخ روح التطوع بين الموظفين».

عطاء

من جهته، قال أحمد عبد الكريم جلفار، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي: «يسعدنا الدعم الكبير الذي حظيت به مبادرة «سحورهم علينا» سواء من الجهات الحكومية أو مؤسسات القطاع الخاص، الأمر الذي يؤكد أن العطاء جزء أصيل من ثقافتنا ونهج رسمه لنا القادة المؤسسون على رأسهم الشيخ زايد، رحمه الله، وبات علامة فارقة تميز مجتمعنا».

جهود

بدوره، أشار محمد عبدالكريم الشامسي، المدير التنفيذي بالوكالة لمؤسسة «سقيا الإمارات»، إلى أن مشاركة «سقيا الإمارات» في مبادرة «سحورهم علينا» تأتي في إطار جهود المؤسسة لترسيخ قيم التطوع والعمل الإنساني بين صفوف الشباب والموظفين.

تعليقات

تعليقات