كأس العالم 2018

خليفة بن طحنون: الإمارات تسير على النهج الإنساني لزايد

خليفة بن طحنون خلال زيارته المعرض | وام

أكد الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، أن الإمارات تسير على طريق العمل الإنساني للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي تواصل رفع رايته القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكداً أن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ترك بصمة تاريخية في قلوبنا في حب العمل الإنساني ومساعدة المحتاجين.

جاء ذلك خلال زيارته، أمس، فعاليات المعرض الفني الذي تنظمه واحة الكرامة، بالتعاون مع الأرشيف الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حول مسيرة العمل الإنساني للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، احتفالاً بذكرى يوم زايد للعمل الإنساني.

وقال الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان إن تنظيم هذا المعرض يأتي في إطار احتفال واحة الكرامة بيوم زايد للعمل الإنساني في تخليد مساهمات المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإنجازاته في مجال العمل الإنساني التي امتدت لتشمل العديد من الدول.

وقال الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان إن المغفور له الشيخ زايد كان نموذجاً عالمياً في حب الخير ونشر السعادة، ومحفزاً للعمل الإنساني بكل أوجهه، وهو الأمر الذي جعل دولة الإمارات نموذجاً فريداً عالمياً من حيث تحقيق السعادة والاستقرار والتسامح والمحبة بين الشعوب.

وأضاف أن يوم زايد للعمل الإنساني يأتي ليؤكد مشاعر الحب والوفاء التي نختزنها في قلوبنا لمؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

يشار إلى أن المعرض يوفر نوافذ محطات مضيئة للجهود الإماراتية في مجال المساعدات الإنسانية والإغاثية والتنموية التي تم توجيهها للعديد من الدول الشقيقة والصديقة، دعماً لجهودها في تعزيز التنمية ومد يد العون في مواجهة الكوارث الطبيعية وغيرها.

تعليقات

تعليقات