«على خطى زايد» يستعرض إنجازات المؤسّس في العطاء

لقطة جماعية للمشاركين في الجلسة | من المصدر

اختتمت فعاليات منتدى الفجيرة الرمضاني في دورته الرابعة التي تنظمها جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية تحت شعار «عام زايد» برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وبدعم من هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وغرفة تجارة وصناعة الفجيرة.

واستعرض المشاركون في الندوة الختامية «على خطى زايد.. ريادة وعطاء»، التي انعقدت بالشراكة مع جمعية البدية للثقافة والفنون الشعبية، أبرز إنجازات مؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها الحديثة الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي جعل من الإمارات نبراساً للمحبة والعطاء تمد يد العون لجميع دول العالم دون استثناء، وأرسى دعائم دولة الإمارات الصلبة، التي تمثلت في نشر قيم الخير ومساعدة المحتاجين.

وشارك في الندوة التي استضافها مجلس المرحوم راشد الحمودي في منطقة البدية بالفجيرة، الباحث الدكتور سيف البدواوي والمحاضر الأكاديمي الدكتور أحمد الخزيمي والخبير في الأرشيف الوطني عبد اللطيف الصيادي.. بحضور أحمد محمد الخديم نائب مدير إدارة الجمعيات ذات النفع العام بوزارة تنمية المجتمع وخالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية رئيس المنتدى ونخبة من المسؤولين والمثقفين وجمهور غفير.

تعليقات

تعليقات