كأس العالم 2018

50 % خصماً من تأمين كهرباء الشارقة لأصحاب الهمم

بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، في ما يخص تقديم الدعم اللازم لأصحاب الهمم والتخفيف عن تلك الفئة.

وجّه الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة بخفض رسوم التأمين إلى 50 % لأصحاب الهمم، وفقاً لما صرح به حسين عسكر نائب مدير إدارة خدمة المشتركين بالهيئة، خلال مداخلة له عبر برنامج البث المباشر، من اذاعة الشارقة ظهر أمس.

وأوضح أن الهيئة سابقا كانت تقدم خصما 25 % فقط على فواتير الاستهلاك لأصحاب الهمم الذين يعولون أسرهم أو أولئك الذين يمتلكون مساكن بأسمائهم ويتسلمون إعانات من الخدمات الاجتماعية بالشارقة ، ومنذ العام 2015 أصبح الخصم يقدم لكافة أصحاب الهمم سواء من الذين يستفيدون من الاعانات أو خلافه.

خدمات

وأضاف عسكر أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة تقدم خدمات عديدة ومميزات أخرى لأصحاب الهمم، أبرزها التنسيق مع الخدمات الانسانية بالشارقة لتعيين بعض أصحاب الهمم والمساهمة في إكمال دراستهم ، إضافة الى إصدار كتاب حول ترشيد الاستهلاك بطريقة برايل لفئة المكفوفين مساعدة لهم.

وذلك يأتي في إطار التزام الهيئة بمسئوليتها المجتمعية واهتمامها بالقضايا الاجتماعية وترسيخ ثقافة خدمة المجتمع ، ونشر روح التعاون والتآزر المجتمعي بين فئات المجتمع المختلفة وتعزيز القيم الإنسانية والترابط والتراحم، وذلك تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة بضرورة التزام الجهات الحكومية بالمسئولية المجتمعية تجاه كافة أفراد المجتمع.

تعليقات

تعليقات