تنظيم إفطار لـ 50 طفلاً يتيماً من «الهلال» وصندوق الزكاة في العين

أقامت مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، وبالتعاون مع كلية التقنية العليا للطالبات في العين، إفطاراً لـ 50 طفلاً يتيماً من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وصندوق الزكاة بالعين، في فندق أيلا، إحياء ليوم زايد للعمل الإنساني، وتزامناً مع عام زايد الباني والمؤسس لدولة الإمارات، طيب ثراه.

حضر الإفطار كل من إدارة وموظفي كلية التقنية العليا بالعين، وإدارة وموظفات مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، وعضوات من مجلس الإدارة والرعاة والمتطوعين والإعلاميين.

وبدأ اللقاء بالإفطار الجماعي لكافة الحضور ومشاركة الرعاة، عقبه تقديم فقرات ترفيهية متنوعة، حيث استمتع الجميع بالأنشطة المرافقة للإفطار، وتقديم الهدايا للأطفال والعيديات النقدية والفقرات المتنوعة. كما قامت المدير العام لمؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، بتكريم الجهات المشاركة والداعمة ليوم زايد للعمل الإنساني، ودورهم البارز في نجاح الفعالية.

وتزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني، قالت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة المؤسسات: «حين كان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بيننا، تدفقت من بين يديه أنهار الخير والعطاء، ففاضت بهما، ليس فقط على الإمارات، بل على كل الإنسانية، وحين غادرنا لرحاب الله، ظلت الأنهار فياضة».

تعليقات

تعليقات