مجلس الزبارة في خورفكان يطمئن على صحة مواطنين

زار مجلس ضاحية الزبارة التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة وفي إطار أعماله ومبادراته الاجتماعية زار المواطن هلال علي بن هلال النقبي والمواطن محمد علي بن حمدان النقبي في منزلهما كل على حدة بمنطقة الزبارة بخورفكان واطمأنوا على صحتهما بعد عودتهما من العلاج في الخارج.

وتأتي الزيارة التي قام بها محمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الزبارة يرافقه أعضاء المجلس وعدد من أهالي المنطقة للسؤال عن صحتهما بعد عودتهما من رحلة العلاج خارج الدولة التي تواصلت على مدى شهور عدة والسعي لترجمة رؤى صاحب السمو حاكم الشارقة من إنشاء المجالس في القيام بدورها في تفقد المواطنين والاطمئنان على أحوالهم. بدوره.

أشار خلفان صالح النقبي نائب رئيس مجلس ضاحية الزبارة إلى أن مجلس ضاحية الزبارة يسعى إلى توثيق علاقاته بالأهالي وتفقد أوضاعهم والاطمئنان على صحتهم في إطار ترجمة أهداف واستراتيجية الضاحية في تعزيز التواصل الاجتماعي مع المواطنين وتوثيق العلاقات بالأهالي والتي خطها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، حفظه الله ورعاه، لتكون المجالس حلقة الوصل دائماً والتي تعزز من الترابط الاجتماعي. وأوضح النقبي أن مجلس ضاحية الزبارة زار المواطنين في منزلهما واطمأن عليهما وتمنى لهما الصحة وموفور العافية، مؤكداً أن رئيس وأعضاء مجلس الضاحية تفقدوا المواطنين ووقفوا على شؤونهما الصحية واطمأنوا على الرعاية الصحية التي يتلقيانها من قبل الدولة.

تعليقات

تعليقات