حمدان بن راشد يستقبل وفد جامعة أفريقيا العالمية

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، راعي هيئة آل مكتوم الخيرية، وفد جامعة أفريقيا العالمية برئاسة الدكتور كمال محمد عبيد مدير عام الجامعة، وبحضور عبد العظيم محمد الصادق القنصل العام السوداني في دبي، وميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية.

ضم الوفد.. أسامة ميرغني راشد مساعد المدير للتنسيق والمتابعة الإدارية، والدكتور محمد عثمان البيلي عميد كلية تقانة الإنتاج والتصنيع الزراعي.

وقال ميرزا الصايغ إن سمو الشيخ حمدان بن راشد رفع قيمة الدعم المادي المقدم للجامعة إلى نصف مليون دولار سنويا.. مشيرا إلى أن سموه أثنى على جهود إدارة الجامعة ودورها التعليمي والأكاديمي في تعليم وتأهيل الخريجين وفقا لما تلقاه من تقارير تشير إلى وصول خريجيها لأعلى المناصب والمراكز في بلادهم، وهو ما يعكس السمعة الطيبة للجامعة ونجاحها في تأهيل خريجيها.

من جهته، تقدم الدكتور كمال عبيد بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على دعمه للجامعة لاستقطاب الطلاب الأفارقة خريجي مدارس الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في أفريقيا، مؤكدا استعداد الجامعة لقبول هؤلاء الطلاب للالتحاق بها.

جدير بالذكر أن جامعة أفريقيا العالمية تضم أكثر من 30 كلية ومركزاً بحثياً وبها حوالي عشرة آلاف طالب وطالبة من أنحاء أفريقيا والعالم يدرسون العلوم الإسلامية والطبية والهندسية.. فيما يبلغ عدد مدارس الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في أفريقيا 50 مدرسة ثانوية للبنين والبنات تابعة لهيئة آل مكتوم الخيرية، ويصل عدد الطلاب بها إلى 19 ألفاً و844 طالباً وطالبة.

تعليقات

تعليقات