شرطة الفجيرة تنظم فعالية مجتمعية إحياء لمآثر القائد المؤسس

جانب من المتحدثين ضمن الفعالية | من المصدر

نظمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة متمثلة بإدارة شرطة دبا فعالية مجتمعية بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني تحت شعار (رمضان زمان).

وذلك بالتعاون مع بنك المشرق وتأتي هذه الفعالية احتفاء وتخليداً لمآثر مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتزامناً مع ذكرى رحيله، رحمه الله، الذي لن ينساه العالم بأسره لجهوده الخيرية والإنسانية وأياديه البيضاء المعطاء في تقديم يد العون ومساعدة المحتاجين في أرجاء العالم كافة.

وقال العقيد سيف راشد الزحمي مدير إدارة شرطة دبا الفجيرة إن يوم زايد للعمل الإنساني أصبح مناسبة للعطاء في دولة الإمارات العربية المتحدة التي عرف أهلها بالكرم.

وأضاف أن زيارة مجلس الصيادين في دبا الفجيرة لاقت ترحيباً وإقبالاً واسعاً من قبل الصيادين وتجاوباً كبيراً مع مبادرة (رمضان زمان)، التي يتم خلالها مناقشة مختلف الأمور المجتمعية، وذلك ضمن الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية المتمثل في تعزيز إسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة.

وقال الملازم أول عبدالله راشد الطنحاني مدير فرع الشرطة المجتمعية إن فعالية (رمضان زمان) من ضمن فعاليات عام زايد 2018 حيث تم تخصيص يوم زايد للعمل الإنساني لزيارة كبار السن والصيادين، حيث تم استعراض جهود الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في مجلس الصيادين بحضور أعداد كبيرة من الصيادين القدامى وأبنائهم مستذكرين إنجازاته وعطاءاته وجهوده الخيرية في رعاية الأيتام وإغاثة المنكوبين والملهوفين وعطفه على الفقراء والمساكين.

وقال الصيادون: إننا نسير على نهج الشيخ زايد في عمل الخير والعطاء وندعو الله جميعاً لروح الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، سائلين المولى القدير أن يسكنه فسيح جناته وأن يديم علينا الأمن و الأمان والاستقرار.

في ختام الفعالية تم توزيع الهدايا على الجهات والأفراد الفاعلين في المشاركات المجتمعية.

تعليقات

تعليقات