#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

فعاليات رمضانية ترفيهية لأيتام «الهلال»

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مؤخراً بالتعاون مع عالم «فيراري أبوظبي» عدداً من البرامج الترفيهية الرمضانية لـ430 من الأيتام المحليين الذين ترعاهم الهيئة والمسجلين في كافة فروع الهلال الأحمر بأنحاء الدولة، وتأتي هذه المبادرة الإنسانية والمجتمعية من الهيئة وعالم «فيراري أبوظبي» للترفيه عن الأيتام وإدخال السرور على نفوسهم في هذه الأيام المباركة.

وتأتي زيارة براعم فروع الهلال الأحمر لعالم فيراري أبوظبي خلال الشهر الفضيل وللعام الثالث على التوالي ضمن البرامج الترفيهية للأيتام المسجلين بإدارة المساعدات الإنسانية بقطاع الشؤون المحلية بالهيئة.

حيث شاركت فئة الأيتام العمرية من 7 إلى 14 سنة من البنين والبنات في جو من المتعة والفرح والإثارة في مأدبة الإفطار الرمضانية تحت سقف أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم ضمت حلبة سباق السيارات والعديد من الألعاب التي تديرها «فيراري أبوظبي».

كما رحبت شخصيات المدينة الترفيهية بالزوار الأطفال أجمل ترحيب، بعدها تنافس الأطفال في ما بينهم في عدد من الألعاب والمرافق الترفيهية واستمتعوا بتجربة منطقة الألعاب الجديدة وقضاء لحظات إنسانية ضمتهم مع حاضناتهم وفريق عالم «فيراري أبوظبي» الترفيهي.

ثوابت

وتعطي الهيئة البرامج التعليمية والاجتماعية والأنشطة الترفيهية الخاصة برعاية الأيتام الأهمية القصوى، وذلك انطلاقاً من نهج الدولة في تأهيل أجيال قادرة علي المشاركة في مسيرة التنمية والبناء في الدولة، كما تهتم بتنشئة اليتيم وتغرس فيه قيماً دينية وثوابت اجتماعية متوارثة تساهم في بناء شخصيته بصورة سليمة وصحيحة وذلك بتنظيم عدد من الأنشطة الترفيهية والرياضية والتثقيفية بهدف دعمهم معنوياً ودمجهم في المجتمع.

وعلقت إدارة المدينة الترفيهية في عالم «فيراري أبوظبي»، قائلة: «نحن مسرورون للغاية بتعاوننا المتجدد مع الهلال الأحمر الإماراتي واحتفالنا بالطفولة في أفضل أوقات العام، فمن فضائل شهر رمضان نشر الفرح والابتسامة وإسعاد الآخرين وخصوصاً الأطفال، وهو ما نقوم به كل يوم في عالم فيراري أبوظبي ورسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال هو نجاح جديد لمهمتنا الهادفة لترسيخ ذكريات رائعة لا تُنسى لدى جميع زوار مدينتنا الترفيهية تحت سقفها الأيقواني الأحمر».

تعليقات

تعليقات