«أبوظبي للتعليم المهني» ينظم ورشاً ومحاضرات بمناسبة عام زايد

جانب من ورش العمل التي نظمها المعهد | من المصدر

أطلق معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني عدداً من المبادرات المجتمعية بمناسبة «عام زايد» والتي أعدتها وحدة الشراكة وتطوير الأعمال مع القطاع الصناعي في المعهد.

وتضمنت المبادرات تنظيم محاضرات وورش عمل في أبوظبي ومدينة العين ومنطقة الظفرة، حيث تم تنظيم ورشة في معهد الجاهلي في العين بعنوان السلوكيات الاحترافية في مجال الأعمال، بمشاركة العديد من الشركات الحكومية والخاصة.

عناوين

كما تم تنظيم ورش عمل تحت عناوين متنوعة منها: إدارة الوقت في مجال الأعمال، إدارة التوتر وضغوط العمل، بناء فريق العمل، تحفيز العاملين وتقييم الأداء.

وغير ذلك في مجال إدارة الأعمال والمشاريع. وأكد الدكتور عبدالرحمن جاسم الحمادي، المدير العام لمعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، أهمية المبادرة في غرس مفاهيم العطاء والحب والتقدير للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي أرسى إطار الحياة الكريمة لشعبه وللمقيمين على أرض الوطن، وما زالت قيادتنا الرشيدة اليوم على خطى الوالد المؤسس، طيب الله ثراه.

وأضاف الحمادي إن معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني يحيي هذه المبادرة عبر إقامة عدد من المحاضرات وورش العمل المجانية للمؤسسات الحكومية لتطوير وتدريب العاملين في القطاع الحكومي خلال «عام زايد».

إيمان

ويأتي إطلاق المبادرة إيماناً من معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، بكلمات المغفور له الشيخ زايد حين قال: «إن أفضل استثمار للمال هو استثماره في خلق أجيال من المتعلمين والمثقفين، علينا أن نسابق الزمن وأن تكون خطواتنا نحو تحصيل العلم والتزود بالمعرفة أسرع من خطانا في أي مجال آخر».

تعليقات

تعليقات