فيصل بن صقر: مبادرات القيادة ترسخ قيم زايد في الوجدان الإماراتي

فيصل بن صقر مقدما الهدايا للأيتام خلال الحفل | تصوير: إبراهيم صادق

أكد الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار»، أهمية مبادرات القيادة الرشيدة التي تتيح الفرصة لأبناء الوطن عاماً بعد آخر، لترسيخ قيم ونهج المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتشكل تلك المبادرات تقديراً وعرفاناً بما قدمه للوطن والإنسانية.

وقال الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، خلال حفل الإفطار الجماعي لعدد من الأيتام، في إطار فعاليات «عام زايد»، والاحتفال بيوم زايد للعمل الإنساني، بحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين: إن الشيخ زايد، طيب الله ثراه، يقيم في وجداننا، فيما خصصت الدولة العام الحالي 2018 لإبراز مسيرته التاريخية المباركة وتخليد إرثه في قلوبنا الحافل بالعطاء والإنجازات الكبيرة.

وأشار إلى أن المغفور له الشيخ زايد قامة إنسانية راسخة ورمز شامخ للإمارات، قائد زرع فينا حب الوطن والتضحية لأجله، رسم بفكره مع إخوانه شيوخ الإمارات المؤسسين، رحمهم الله، دولة غيرت مجرى حياة أبنائها وتاريخ وطنهم، وكسب محبة شعوب العالم. وأضاف القاسمي: تتضاعف سعادتنا بوجود مجموعة من أبنائنا وبناتنا الأيتام، في لحظة حنان وعطف تجاه من فقدوا أحد والديهم أو كليهما.

 

تعليقات

تعليقات