#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«طرق دبي» تنال تقييم 5 نجوم من مجلس السلامة البريطاني

حصلت هيئة الطرق والمواصلات في دبي على تقييم الخمس نجوم من مجلس السلامة البريطاني، وذلك عن أفضل الممارسات في نظام إدارة السلامة والصحة المهنية ونظام إدارة البيئة، وبمخرجات تقييمية تجاوزت المستهدف المطلوب وذلك في أول مشاركة لها في هذا التقييم.

ويقدم تدقيق السلامة والصحة المهنية من فئة الخمس نجوم التابع لمجلس السلامة البريطاني معيارًا عالميًا لنظم إدارة السلامة للمؤسسات وفقًا لأفضل الممارسات الحالية والتي يتم تقييمها باستمرار في جميع مراحل عملية التدقيق.

وقد خضعت الهيئة لتقييم مفصل وكمّي لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية وإدارة البيئة مقابل عدد من المؤشرات الرئيسية لأفضل الممارسات من خلال لجنة التدقيق المكونة من الخبراء المتخصصين في مجال السلامة والصحة المهنية والبيئة.

وعبّر مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، عن سروره لحصول الهيئة على هذا التقييم المشرّف من مجلس السلامة البريطاني كونها جهة عالمية تتمتع بالشفافية والسمعة الدولية.

نظام

جاء ذلك، خلال إهدائه شهادتي تقييم الخمس نجوم لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية ونظام إدارة البيئة من قِبل ناصر بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية، وأمير سليم، مدير إدارة تنظيم وتخطيط السلامة والمخاطر بالهيئة، وندى جاسم، نائب مدير إدارة ومدير أول قسم تخطيط وسياسات الصحة والسلامة والبيئة المؤسسي إلى جانب عدد من فرق العمل.

تعليقات

تعليقات