«بلدي الشارقة» يستكمل جلسات الحوار المفتوح

نظم المجلس البلدي ثانية جلساته الرمضانية في مجلس ضاحية الخالدية، حيث كان لقاء مع جموع المواطنين تناول خلالها رئيس وأعضاء المجلس البلدي عدداً من المواضيع المتعلقة بالعمل البلدي، من خلال توضيح أهمية عمل المجالس البلدية ودور اللجان في معالجة العديد من القضايا المتعلقة بالشأن الحياتي للمواطنين لأن الاختصاصات المناطة باللجان الدائمة في المجالس البلدية تشمل كافة الأمور الحياتية التي تهم أمور المواطن والمقيم وذلك بناء على قانون البلديات.

وقد حضر الجلسة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة وخلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية وسالم بن علي المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة والأعضاء وجموع من المواطنين.

وتمحورت الجلسة حول طرح أهمية دور المجالس البلدية في معالجة أمور المواطنين، حيث قدم كل رئيس لجنة ملخصاً عن طبيعة عمل لجنته بحسب ما ورد في قانون 2/‏‏2004 بشأن البلديات واللائحة التنفيذية للمجالس البلدية.

وقد تخلل الجلسة مداخلات ومناقشات بين أعضاء المجلس والحاضرين، حيث رحب أعضاء المجلس بجميع الاستفسارات وقدموا شرحاً وتوضيحاً عن كيفية عمل اللجان ودورها في معالجة المواضيع، كما دعا رئيس وأعضاء المجلس الحضور إلى التواصل بشكل دائم مع المجلس البلدي في كل ما يخص أمورهم.

تعليقات

تعليقات