#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«شباب شرطة أبوظبي» ينفذ «بالأمل نحيا» في الظفرة

نفذ مجلس شباب شرطة أبوظبي مبادرة «بالأمل نحيا» التطوعية والتي شارك فيها أعضاء المجلس بتصميم وتنفيذ غرفة للأطفال المرضى بمستشفى غياثي المجتمعي بمنطقة الظفرة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود الموحدة في دولة الإمارات التي تحتفي في التاسع عشر من رمضان في كل عام بيوم زايد للعمل الإنساني.

وقالت مديرة المشروع أميرة البريكي إن مبادرة بالأمل نحياً نفذها أعضاء المجلس بمجهود ذاتي ترسيخاً لقيم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ومن منطلق حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تعزيز قيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتنفيذاً لاستراتيجية عام زايد لتعزيز قيم الحكمة/ الاحترام/ بناء الإنسان/ الاستدامة) وإيماناً منا بأهمية الدور الفاعل للشباب تجاه المجتمع مشيدة بالتسهيلات والدعم الذي قدمته إدارة مستشفى غياثي المجتمعي لإنجاح المبادرة.

وأشادت زهرا المنصوري مديرة مستشفى غياثي المجتمعي بالمجهود المشرف والريادة المجتمعية لشرطة أبوظبي عبر تنفيذ هذه المبادرة الإنسانية التي تظهر نتائجها في صُلب المجتمع الإماراتي المتكاتف والسباق لعمل الخير في جميع المجالات وبأشكاله المختلفة.

تعليقات

تعليقات