مليونا درهم دعم وقف «برج الخير» لبرامج الهلال الأحمر وصندوق الوطن

قدم وقف برج الخير في أبوظبي تبرعاً مالياً بقيمة مليوني درهم لدعم برامج هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وصندوق الوطن بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني.

وسلّم الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر «المشرف على برج الخير» شيكا بقيمة مليون درهم لراشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية في الهلال الأحمر مساهمة من وقف برج الخير في دعم برامج ومشاريع الهيئة الإنسانية والتنموية.

كما سلم الدكتور حمدان المزروعي شيكاً آخر بقيمة مليون درهم لمحمد القاضي مدير صندوق الوطن لتعزيز أهداف الصندوق ودعم موارده. ونظمت إدارة البرج أمس فعاليات متنوعة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني بمشاركة سكان البرج تضمنت فقرات مختلفة وكلمات في حق المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، اشتملت على مآثر الفقيد ومبادراته الإنسانية ونهجه في ترسيخ قيم البذل والعطاء بين أفراد المجتمع.

وأكد الدكتور حمدان المزروعي أن هذا التبرع يجسد تجاوبهم مع فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني ومبادرات عام زايد 2018 الذي أعلنت عنه القيادة الرشيدة بالدولة احتفاء بمئوية الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، باني نهضة الإمارات ومؤسس صرحها الإنساني والخيري.

تعليقات

تعليقات