كأس العالم 2018

جمعية الإمارات الطبية تُسعد عاملات النظافة

د موزة الشرهان

نظّمت جمعية الإمارات الطبية بمشاركة شعبتي طب الأسرة وطب الأسنان مبادرة مجتمعية في مركز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافي الإسلامي، أمس، تهدف إلى لفت نظرة المجتمع لفئة عاملات النظافة باعتبارهن جزءاً من المجتمع ويسهمن بدور كبير فيه، تخلل المبادرة اجراء الفحوصات الطبية وتقديم الكتيبات التوعوية والتثقيفية وتوزيع الهدايا التي تتضمن مستلزمات النظافة الشخصية.

تأتي المبادرة تجسيداً لحرص الجمعية على تعزيز قيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتنفيذاً لاستراتيجية عام زايد لتعزيز قيمه ومبادئه، ملتزمة في ذلك برسالة نبيلة ترتكز على دورها بوصفها جهة مسؤولة في المجتمع، لها إنجازاتها في الأنشطة المجتمعية والخيرية التي تعكس منظومة القيم والتقاليد العريقة التي يتميز بها المجتمع الإماراتي. وعلى الجانب الآخر تحفيز العامل نفسه على زيادة البذل والعطاء عندما يشعر بتقدير المجتمع له.

وقالت الدكتورة موزة الشرهان، رئيس جمعية الإمارات الطبية: إن يوم زايد للعمل الإنساني يعتبر مناسبة تجسد إحدى القيم التي رسخها المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في نفوس أبناء الدولة.

وقالت: إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ترك لنا إرثاً ملهماً يذكرنا دوماً بأهمية القيم الإنسانية مثل الطيبة والتعاطف ولطالما كان الشيخ زايد رمزاً للكرم والإيثار ومصدر إلهام لشعبه ليسيروا على نهج المواطنة العالمية كممثلين لدولة الإمارات التي عُرفت حول العالم بعطاءاتها الإنسانية.

تعليقات

تعليقات