«تعاونية الاتحاد» تطرح مناقصة مركزين تجاريين وتفتتح فرعين جديدين

مركز الورقاء سيتي مول المراد افتتاحه هذا العام

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت تعاونية الاتحاد عن طرحها مناقصة تنفيذ مركزين تجاريين هما مركز الورقاء (سيتي مول) ومركز جميرا الأولى في منطقة البدع، وافتتاح فرع لتعاونية الاتحاد في ند الشبا وفرع «كووب» جديد في نخلة جميرا .

وذلك خلال عام 2018، يأتي ذلك في إطار سعي التعاونية لتحقيق أحد أهم أهدافها الاستراتيجية وهو هدف التوسع والانتشار لتوفير مراكز تجارية عصرية ذات مواصفات عالمية تتيح للمتسوقين تجربة تسوق فريدة.

وعن تفاصيل ذلك، قالت المهندسة مدية المري مدير قطاع العقارات والمشاريع في التعاونية «طرحنا مشروع الورقاء ( سيتي مول ) على شركات المقاولات المؤهلة لتنفيذ مشروع بهذا الحجم والنوع والتكلفة المتوقعة، مشيرة إلى أن التاريخ المحدد لاستلام عروض الأسعار هو نهاية الشهر الجاري.

ويقع المشروع في منطقة الورقاء الثالثة على أرض تصل مساحتها إلى 160 ألف قدم مربع بتكلفة إنشاء تقديرية تصل لنحو 250 مليون درهم، كما أن المركز مطل على الشارع الرئيسي والذي يرتبط بشارع الإمارات ضمن خطة الطرق المعلن عنها، موضحة أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر وتدعيم التربة للمشروع المكون من سردابين لمواقف مركبات مرتادي المول وتعاونية الاتحاد والموظفين والمخازن والخدمات.

خدمات

وتغطي خدمات هذا المركز التجاري منطقة الورقاء ومناطقها المختلفة ومنطقة مردف ومنطقة الراشدية وند الحمر وغيرها من المناطق المحيطة.

أما مشروع»جميرا الأولى«فجار استكمال وثائق المناقصة لطرح هذا المشروع الذي يضم فرعاً جديداً لتعاونية الاتحاد بإطلالة مباشرة على شارع الوصل وتغطي خدمات فرع التعاونية منطقة البدع وجميرا الأولى والثانية وباقي المناطق المحيطة، موضحة أن التكلفة التقديرية الإنشائية للمشروع تبلغ 45 مليون درهم، حيث تبلغ مساحة البناء الإجمالية 100 ألف قدم مربع للمبنى المكون من سرداب وأرضي وطابق أول.

وحول المشاريع التي سيتم افتتاحها في العام الجاري، أفادت المري» أن التعاونية ستفتتح مشروعين خلال العام الجاري هما سوبرماركت في منطقة ند الشبا السكنية بمساحة إجمالية مقدارها 30 ألف قدم مربع وسيتم افتتاحه خلال الربع الرابع من عام 2018 . أما المشروع الثاني الذي من المتوقع افتتاحه في الربع الرابع من العام الجاري ايضاً فهو فرع جديد لسلسلة متاجر (كووب) في منطقة ذا بوينت.

Email