عبدالله النعيمي: المواطنون اعتادوا المبادرات الكريمة من القيادة الرشيدة

■ عبدالله النعيمي

قال معالي الدكتور عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية إن إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، 4 مبادرات اجتماعية مهمة في يوم زايد للعمل الإنساني ليس بغريب على سموه، مشيراً إلى أن جموع المواطنين اعتادت المبادرات الكريمة من القيادة الرشيدة.

وأشار إلى مضاعفة عدد القروض السكنية المعتمدة للمواطنين إلى 5 آلاف قرض سنوياً، مؤكداً أن المبادرة تهدف إلى تعديل سياسة الإسكان في أبوظبي بما يتلاءم مع احتياجات المواطنين لتوفير السكن الملائم وتسهيل الإجراءات وتقليل فترة الانتظار للأراضي والقروض. وأضاف النعيمي أن تلك المبادرات تهدف إلى توفير الاستقرار الاجتماعي للأسرة المواطنة.

وتوفير الخدمات المتكاملة، إضافة إلى تعزيز دعائم المجتمع. واوضح وزير تطوير البنية التحتية، أن اعتماد سموه مبلغ 3 مليارات درهم لتطوير المحاور الأساسية والمرافق المجتمعية في 3 مدن رئيسية في ابوظبي، وضم الأراضي غير الخاضعة لمخططات البنية التحتية لتكون ضمن أراضي ومساكن المواطنين القائمة، يظهر حجم الاهتمام بأبناء الإمارات، وتوفير كل ما يسعدهم ويجعلهم يعيشون في راحة ويؤكد الحرص على حشد الطاقات والإمكانيات للمضي قدماً في مسيرة التنمية الشاملة. مشيراً ألى أن دراسة المتطلبات التطويرية والمرافق المجتمعية للمناطق السكنية في أبوظبي والعين والظفرة يعني التخطيط المتكامل لاستراتيجية مستدامة هدفها أن يتمتع أبناء الإمارات بحياة كريمة هانئة وسعيدة.

تعليقات

تعليقات