عطاء

عملية نادرة لطفلة من مخيم «مريجيب الفهود»

بمكرمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أجريت عملية نادرة للطفلة هبة عزات الصلخدي، إحدى اللاجئات المقيمات في المخيم الإماراتي، الأردني للاجئين السوريين «مريجيب الفهود» التابع للهلال الأحمر الإماراتي، التي تبلغ من العمر 9 سنوات لإعادة ترميم الأذنين، حيث كانت تعاني من تشوّهات خلقية وعدم اكتمال نمو الأذن وضمور الفك السفلي.

وتعد العملية التي جرت في أحد مستشفيات عمان، الأولى من نوعها في الأردن من حيث إعادة ترميم الأذنين معاً في عملية واحدة.

وأعربت أسرة الطفلة هبة عن الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي على التبرع السخي واللفتة الإنسانية التي أعادت الفرحة والأمل لقلب الطفلة وأسرتها.

وقالت أسرة الطفلة: «إن دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً يشهد لهم العالم بدعمهم للقضايا الإنسانية، خاصة وقوفهم إلى جانب اللاجئين السوريين من خلال الخدمات الكثيرة التي قدمتها الإمارات للاجئين السوريين».

ومن جانبه شكر الطبيب بلسترود الذي جاء من بريطانيا خصيصاً لإجراء العملية الهلال الأحمر الإماراتي والمخيم الإماراتي - الأردني على الجهود الصحية المباركة التي يقدمها للاجئين السوريين، مؤكداً أن الأعمال الإنسانية ليست غربية على دولة الإمارات وشعبها. ومن جهتها أكدت إدارة المخيم أنها ستواصل متابعة حالة الطفلة هبة وتوفير كامل احتياجاتها.

 

تعليقات

تعليقات