كأس العالم 2018

الهلال الأحمر برأس الخيمة يخصص زكاة الفطر لـ3500 مستفيد

وزعت هيئة الهلال الأحمر فرع إمارة رأس الخيمة، أمس، زكاة الفطر على الأسر المستحقة داخل الإمارة، وذلك ضمن مشروع حملة رمضان وزكاة الفطر وكسوة العيد لهذا العام، حيث كثف الفرع جهوده خلال الأيام الماضية لإيصال الزكاة إلى مستحقيها، وبلغت حتى الآن حوالي 532 ألف درهم استفاد منها 592 أسرة، بمعدل 3500 مستفيد.

وقال منصور سعيد النقبي مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في رأس الخيمة، إن الفرع وزع أمس أموال زكاة الفطر على 592 أسرة مستحقة داخل إمارة رأس الخيمة بما يقارب 3500 مستحق، لافتاً إلى أن ما يميز حملة شهر رمضان لهذا العام أنها تأتي متزامنة مع مئوية زايد، نستلهم من أعماله الخيرية ومبادراته الإنسانية قيم البذل والعطاء للأيتام والأسر المتعففة. وأشار إلى أن الهلال الأحمر في رأس الخيمة أطلق أمس مبادرة الإفطار الجماعي للأيتام والأسر المتعففة ضمن يوم زايد للعمل الإنساني ويوم اليتيم، وذلك في صالة الكورنيش للمناسبات، وتتضمن الفعاليات توزيع الهدايا على المشاركين.

وأضاف: تأتي المبادرة الصحية ضمن حملة شهر رمضان المبارك داخل خيام إفطار الصائم الموزعة على 10 مناطق، بهدف الكشف عن الحالة الصحية للصائمين قبل موعد الإفطار.

تعليقات

تعليقات