كأس العالم 2018

حمدان بن زايد يزور سرور بن محمد ومحمد بن بطي

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، مساء أمس، سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، بمنزله في أبوظبي.

وتبادل سموه مع سمو الشيخ سرور بن محمد التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بدوام الصحة والعافية والسعادة، وعلى الإمارات وشعبها بمزيد من التقدم والرقي، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وأشاد سموه بالمتابعة المستمرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لكل ما من شأنه أن يحقق للمواطنين الرخاء والرفاهية والحياة الكريمة.

وتم خلال الزيارة تبادل الأحاديث الودية التي جسدت ما يربط شعب الإمارات وقيادته الحكيمة من علاقات محبة وتقدير.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، والشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، والشيخ محمد بن سرور بن محمد آل نهيان، والشيخ زايد بن سرور بن محمد آل نهيان، وفارس محمد المزروعي، المستشار في وزارة شؤون الرئاسة، وسلطان بن خلفان الرميثي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وأحمد مطر الظاهري، مدير مكتب ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، وعيسى حمد بوشهاب، مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر. كما زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان معالي الشيخ محمد بن بطي آل حامد في منزله بأبوظبي.

وتبادل سموه مع الحضور التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان الكريم، داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على دولة الإمارات العربية المتحدة بالعز والخير والبركة، وأن يديم على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، موفور الصحة والعافية. وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن قيم التواصل والتزاور هي عادات متوارثة من الآباء والأجداد، وهي موروث اجتماعي أصيل تميز به مجتمع الإمارات، بما يتحلى به من تآلف وترابط وتعاضد بين جميع أفراد المجتمع.

حضر اللقاء الشيخ سيف بن محمد بن بطي آل حامد، وفارس محمد المزروعي، المستشار في وزارة شؤون الرئاسة، وسلطان بن خلفان الرميثي، وكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، وأحمد مطر الظاهري، مدير مكتب ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، وعيسى حمد بوشهاب، مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر، وعدد من المسؤولين.

تعليقات

تعليقات